من نحـن

      مؤسس هذا المكتب ، الأستاذ رضا جميل عبد الرزاق المحامي والمستشار القانوني عمل بهيئة التحقيق والإدعاء العام لمدة اربعة عشر عاما وخلال هذه الفترة التي قضاها بالهيئة أتيحت له من خلالها فرصة التعرف - عن قرب – على مشاكل المجتمع السعودي الاجتماعية والحضارية والثقافية بصفة عامة وتخصص في الجوانب الجنائية  وفوق ذلك اكتسب خبرة جيدة في كشف الجرائم والمخالفات الإدارية والمالية وهو الذي يتولي الآن إدارة وقيادة هذا المكتب.

      وإلي جانب المدير العام يضم المكتب نخبة قانونيين من الكفاءات العالية نالوا قدرا متميزاً من التأهيل العلمي في كافة التخصصات القانونية المحلية والدولية وخبرة طويلة في المجالات القانونية المختلفة كقضاة ومحامين ومستشارين قانونيين في القطاع الخاص والعام.
إن التقدم في العلوم وتكنولوجيا المواصلات والاتصالات ساعدنا في خلق بنية تحتية متينة لمكتب محاماة واستشارات قانونية كما أتاحت لنا ثورة المعلومات والاتصالات المعاصرة  فرصة قيام علاقة وطيدة مع أكثر مكاتب المحامين شهرة في العالم فضلاً عن ارتباطات متصلة بكبريات مكتبات الأنظمة والقوانين ومراسلات مع الهيئات القانونية العالمية والإقليمية كاتحادات المحامين ومراكز التحكيم ومنظمة التجارة العالمية والملكية الفكرية وغيرها.

      إن مكتبنا يسعي لاستثمار تلك العلاقات القوية والمراسلات المثمرة في حل منازعات عملائنا وذلك تقديما للاستشارات وقياما بالتفاوض أو تمثيلا أمام لجان التحكيم والتسويات الودية أو أمام المحاكم بجميع أنواعها ودرجاتها.

       إننا نضع بناء علاقة عمل وطيدة مع عملائنا قيمة عليا ومع ذلك لا ندعي الكمال وحسبنا أننا في الدرب سائرون سائلينه سبحانه وتعالي التوفيق والسداد.

---------------------------------------------------------------------------

 
 
REDA ABDULRAZAQ 2012